الرئيسيةالتسجيلمكتبي  الرسائل الخاصةالبحثالخروج

  
 


  
أهلاوسهلا بك الي شبكة الصالحين شبكة الصالحين.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
 


الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 تفسير رؤيا العنب واكله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 10/11/2015

مُساهمةموضوع: تفسير رؤيا العنب واكله   الإثنين سبتمبر 25, 2017 6:33 am

مقدمة حول رؤيا العنب واكله


تعتبر الفاكهة احد العناصر الغذائية للانسان كونها تتميز بطعمها اللذيذ اضافة الى احتوائها على العديد من الفيتامينات والالياف والسكريات فضلا عن مجموعة من المعادن. العنب احد انواع الفاكهة التي تتميز بمذاقها اللذيذ والمميز وله فوائد جمة يقدمها لصحة الجسم. يحتوي العنب على مجموعة من العناصر الغذائية التي تقوي مناعة الانسان ناهيك عن دوره في تيسير عملية الهضم. قد يرى بعض الناس العنب في منامهم واحلامهم ومن الوارد انهم يحتارون في تفسير ذلك الحلم ، لهذا السبب سنقوم بشرح تفسير ذلك الحلم او المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية العنب في المنام :


رؤية العنب في المنام يشير الى الرزق الدائم والحسن والى المحبة والالفة ، ومن رأى العنب في المنام في غير وقته فهو خير سيناله الرائي قبل موعده ، ومن امسك بعنقود من العنب فسوف ينال مالا جمعته امرأة .


ورؤية العنب الابيض يشير الى شفاء المريض والى الخير ، كما شفي سيدنا نوح عليه السلام من مرض السل عندما اوحى اليه ربه بأكل العنب ، ورؤية العنب في وقته في المنام هو خير ، ويشير الى منافع بسبب النساء او من النساء ، وقد يشير رؤية العنب الى رزق من رجل كريم .


ومن رأى عناقيد العنب متدلية بكثرة في المنام فسوف ينال ما يريد عن قريب ، ومن رأى انه يصعد فوق شيء عالي ليقطف العنب فسوف ينال وظيفة مرموقة ، ومن رأى انه قد عصر العنب في المنام ووضعة في دورق فسيحصل على مال كثير ملك له .

وقال في شر حلم رؤيا العنب في المنام :


ورؤية العنب الاسود في المنام فهو رزق لا يدوم ، ومن رأى العنب الاسود في موعده في المنام فهو يشير الى الغم والهم ، واذا كان العنب الاسود في غير موعده فيشير الى المرض ، ومنفعة العنب الاسود قليله اذا ما رؤي في المنام ، ويقال انه هم وغم .

ومن رأى عنقودا من العنب مدلى فسوف يصاب بالخوف الشديد ، ومن أخذ العنب الاسود من باب السلطان فسوف يضرب بالسوط ، واكل العنب في المنام يشير الى شرب الخمر كما يشير شرب الخمر الى أكل العنب .

ومن رأى انه التقط عنبا في المنام ورمى العنب وأخذ البذور فسوف يخاصم امرأته وذلك مما يؤلمه ، ومن تردد في أكل العنب بسبب التلوث والاضرار فسوف يصطدم بالشكوك بالنجاح وسيصاب بالقلق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zozs.syriaforums.net
 
تفسير رؤيا العنب واكله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الصالحين :: منتدى تفسير الاحلام-
انتقل الى:  

Loading...

  
 

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. دعم فني