الرئيسيةالتسجيلمكتبي  الرسائل الخاصةالبحثالخروج

  
 


  
أهلاوسهلا بك الي شبكة الصالحين شبكة الصالحين.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
 


الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 شركة دار حياة الإسكان ( لافيدا العقارية )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمين ماهر



المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 10/05/2018

مُساهمةموضوع: شركة دار حياة الإسكان ( لافيدا العقارية )   الأربعاء أكتوبر 03, 2018 6:38 pm


 
[center]موضوع  [url]السكن[/url] هو الهاجس الأول لدى أي انسان ن ومن أهم مقومات جودة الحياة هو توفير حلول عقارية ملائمة لتطلعات المستثمر والراغب في شراء  [url]بيت العمر[/url] . بالتالي اختيار المستشار العقاري من أهم أدوات النجاح .

 
لذا تحرص شركة دار حياة الإسكان على اطلاق علامتها التجارية [url]لافيدا العقارية[/url] معتمدةً على شراكات استراتيجية مع شريحة كبيرة من المطورين والمستثمرين, وذلك لتوفير قاعدة كبيرة من العروض العقارية لعملائه.

 
وحرصنا في لافيدا العقارية على ان نحقق رؤيتنا " بأن تكون أهم الخيارات المطروحة في السوق العقاري بتقديم أفضل البرامج العقارية والاستثمارية من خلال دراسة احتياجات عملائها من مطورين وملاك وراغبين في الشراء أو الاستثمار " من خلال مجموعة من الأهداف التي لخصنها في رسالتنا.


الحلول العقارية التي تقدمها لافيدا متميزة وتنبع من تلبية احتياجات العميل أولاً وهي:-

              [url]برنامج التمويل السكني[/url] : بأن تكون أهم الخيارات المطروحة في السوق العقاري بتقديم أفضل البرامج العقارية والاستثمارية من خلال دراسة احتياجات عملائها من مطورين وملاك وراغبين في الشراء أو الاستثمار

              [url]برنامج سوقلى العقاري[/url]  بالتعاقد الحصري مع أهم المطورين وأصحاب الأملاك لتقديم منتجاتهم السكنية في السوق العقاري بأفضل وأحدث الطرق التسويقية, والالتزام بتقديم افضل ربحية لهم.

              يهتم [url]برنامج أملاكى العقاري[/url] بالتعاقد مع عملائنا لإدارة الأملاك المتنوعة, ويقدم هذا البرنامج أهم الخدمات التي تساعد على تحقيق أفضل عائد على مدار العام والمحافظة على العقار بنظام القيمة المضافة

              بالتعاون مع أهم البنوك التي تقدم التمويل لمنتج [url]البناء الذاتي[/url] المعتمد من وزارة الإسكان الصندوق العقاري, قدمت شركة دار حياة الإسكان ( لافيدا العقارية) برنامجها العقاري والذي يقوم على تقديم الخبرات الهندسية والفنية في عمل التصاميم التي ترضي رغبة العميل ضمن القدرة التمويلية في آن واحد.

              [url]برنامج فرصة العقاري[/url] يعنى هذا البرنامج بتقديم خدمة دراسات الجدوى على الأراضي التجارية أو السكنية أو الادارية, وإيجاد المستثمر المناسب لها بعد تحديد نوع المشروع المناسب للمنطقة المقام عليها المشروع.

لللاطلاع على آخر الفرص العقارية عبر الرابط

http://lavida-realty.com/

 

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شركة دار حياة الإسكان ( لافيدا العقارية )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الصالحين :: منتدى الاعلانات التجارية-
انتقل الى:  

Loading...

  
 

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. دعم فني